الأوسمة

تفخر أكسلانس اواردز اكاديمي وفقا للصلاحيات المعطاة لها في نظامها الداخلي وباعتماد مؤسسة التميز الدولية- فلوريدا، تتويج الشخصيات القيادية في عالم المال والأعمال، للجهود التي قاموا بها في خدمة المتعاملين وفق المعايير المتبعة من المصرف المركزي، وكانوا القدوة في الالتزام بالامتثال وتنفيذ التوصيات الدولية ومتابعة التحويلات، والتزامهم بمكافحة الجرائم المالية وتبييض الاموال

  • وسام الاستحقاق الذهبي في مجال القيادة الحكيمة:
    يمنح للشخصية القيادية الحكيمة الواعية والقادرة على التاثير من خلال تطوير الرؤية والرسالة واهداف واستراتيجيات المؤسسة وقيمها وتحديد أهدافها ويكون القدوة الحسنة ويعمل على تعزيز ثقافة التميز والابداع والتطوير. وتحفيز الانتاج وخلق بيئة للعمل الناجح.
  • وسام الاستحقاق الذهبي في مجال الادارة الحكيمة:
    يمنح للمؤسسة / للشخصية الإدارية التي تتمتع بالادارة الحكيمة التي تنفّذ أهداف وإستراتيجيات العمل والاعداد الكامل والتخطيط لتحقيق الأهداف والإسترتيجيات والتأكد من تطوير الأعمال لزيادة الكفاءة الإنتاجية وتطوير الأفراد لإستكمال ما ينقص من مهارات وخبرات والعمل بروح الفريق والسعي للتطوير والاستفادة من البنية التحتية البشرية والمالية باكبر الانجازات واقل التكاليف.
  • وسام الاستحقاق الذهبي في مجال المبادرات المتميزة:
    يمنح للشخصيّة / المؤسسة صاحبة المبادرات التي تفضي الى تقديم الحلول الناجحة والتاسيس لاعمال ومشاريع وانظمة ادارية او مالية او معرفية حديثة ومتطورة يمكن تطبيقها ، ويكون له تأثيرات إيجابية على مستوى أدائها وعلى مدى رقي وجودة الخدمات التي يقدمها للادارة و / او لجمهور المتعاملين في اي عمل خاص او عام.
  • وسام الاستحقاق الذهبي في مجال الانجازات المتميزة:
    يمنح للشخصيّة / المؤسسة صاحبة الانجازات المتميزة من خلال عملها على صياغة سياسات واستراتيجيات التخطيط والتطوير وتحقيق الاهداف التي تقود الى تحقيق التميّز وتاكيد فرص النجاح المتاحة لتشجيعها عن طريق قياس مدى التقدم في تحقيق النتائج المطلوبة والقدرة على متابعة تفاصيل وقيم الانتاج والتطوير.
  • وسام الاستحقاق الذهبي في مجال التميّز والجودة:
    يمنح للمؤسسات التي تلتزم المعايير الدولية الناظمة للجودة والتقيد بالشفافية والاجراءات والشروط المعتمدة دولياً والسير في إجراءات التميّز والتقيّد بالقوانين والانظمة الوطنية الخاصة بالمواصفات والمقاييس .
  • وسام الاستحقاق الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعيّة:
    يمنح للشخصيات التي تعتنق المسؤولية الاجتماعية ديناً وتمارسه في تفاصيل حياتها اليوميّة، وكذلك يمنح للمؤسسات التي تتبنّى مفهوم المسؤولية الاجتماعية والالتزام بالقوانين النافذة والشفافية وحقوق العاملين ودعم برامج المبادرات المجتمعية والالتزام بشروط السلامة العامة للمنشآت والعمل على تنفيذ معايير السلامة والصحة المهنية والبيئية وجودة الخدمات والتنمية المستدامة